في سابقة من نوعها …ستي باص تجر نائب عمدة فاس البوصيري الى العدالة وهذا الاخير يعتبره وسام شرف

حرية بريس

في سابقة لم تكن في الحسبان اعلن مصدر سياسي ان شركة ستي باص المفوض لها تدبير النقل الحضري بالعاصمة العلمية قد قامت برفع دعوى قضائية على نائب عمدة فاس عبد قادر البوصيري .

وان صحت تلك الأخبار فإن الأمور بين جماعة فاس وشركة ستي باص تكون قد وصلت الى نقطة اللاعودة بعد ان اصبحت الأمور بين ايدي العدالة في الوقت الذي كان الطرفان قد رضيا بتحكيم وزارة الداخلية للخروج من عنق الزجاجة.

وفي اتصال هاتفي بنائب عمدة فاس عبد القادر البوصيري اعتبر أن رفع دعوى قضائية هو بمثابة وسام شرف لان هدفه يبقى الدفاع عن كرامة المواطن الفاسي في نقل يستجيب لتطلعات الساكنة بعيدا عن المزايدات السياسية وان محاولة تكميم الأفواه لأي كان مع مطلب الشارع هو معركة خاسرة.

ويخشى ان تعرف الأمور مزيدا من التصعيد بين جماعة فاس التي ستعقد اجتماعا طارئا لترد على هذه الخطوة التي ستكون لها تداعيات خطيرة تزيد من تعميق الشرخ مع شركة ستي باص المفوض لها تدبير النقل الحضري بفاس.

وكان عمدة فاس قد أثار في إحدى دورات المجلس وطالب بسحب 122 حافلة متهالكة مع ادخال 194 حافلة جديدة تليق بكرامة المواطن الفاسي حسب دفتر التحملات وبما جاء به المجلس الجهوي للمحاسبة وان الشركة ملزمة بتأدية 10 مليون يوميا إذا لم تلتزم بما تم اقراره سابقا فيما ردت شركة ستي باص ان الجماعة مسؤولة عن الوضعية التي وصلت إليها الشركة المفوض إليها تدبير القطاع، من انعدام التوازن المالي وتجاهلها لكل المقترحات التي قدمتها.

ويبقى التساؤل المطروح علاش شركة ستي باص ” بدات بالاتحادي بالبوصيري بوحدو ؟؟؟ لأنه ببساطة شديدة اي حاجة في هذا الملف كيخرجو للاعلام وكيعطي تصريحات دقيقة فين وصل هاد المسلسل.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...