استقالة بنشريفة تكشف عمق ازمة الوداد قبل المنعطف الحاسم
حرية بريس
لم تكن هزيمة الوداد الرياضي امام الدفاع الحسني الجديدي مجرد خسارة جديدة تضاف الى سجل النتائج السلبية للفريق خلال الموسم الجاري بل شكلت نقطة تحول دفعت المدرب محمد بنشريفة الى وضع حد لتجربته على رأس العارضة التقنية للفريق الاحمر وتقديم استقالته بشكل رسمي صباح اليوم الاثنين.
وجاء قرار بنشريفة في وقت يعيش فيه الوداد واحدة من اصعب فتراته خلال السنوات الاخيرة بعدما تراجعت النتائج بشكل لافت وابتعد الفريق عن مستواه المعهود الذي اعتاد به المنافسة على الالقاب محليا وقاريا.
الاستقالة التي اختار المدرب تقديمها بعد ساعات فقط من السقوط امام الدفاع الجديدي تعكس حجم الضغوط التي فرضتها النتائج الاخيرة سواء من طرف الجماهير او من داخل محيط النادي الذي بات يبحث عن حلول عاجلة لايقاف نزيف النقاط واستعادة التوازن المفقود.
وحسب مصادر إعلامية فإن النادي اكد ان بنشريفة كان يدرك صعوبة المرحلة التي يمر منها الوداد خاصة في ظل مجموعة من الاكراهات التقنية والتنظيمية التي انعكست بشكل مباشر على اداء المجموعة وعلى قدرتها في تحقيق الانتصارات المطلوبة.
ويرى متابعون ان رحيل المدرب لا يمكن اعتباره الحل الوحيد لازمة الوداد بقدر ما يفتح النقاش حول مجموعة من الاختلالات التي رافقت الموسم الحالي وجعلت الفريق بعيدا عن تطلعات جماهيره التي اعتادت رؤية ناديها في مقدمة الترتيب والمنافسة على مختلف الواجهات.
