في غياب الضمير خفافيش الظلام يروجون لفيديوهات مفبركة للنيل من البرلماني رشيد الفايق
حرية بريس:خاص
بعدما قام البرلماني رشيد الفايق كأول برلماني عن مدينة فاس بحملة تحسيسية وإنسانية اتجاه ساكنة مقاطعة سهب الورد بتعقيم احياء المنطقة ومؤسساتها أحيائها وازقتها والمحلات التجارية….. بتوفير كل الظروف اللوجستيكية من جرار وشباب متطوع ومواد التعقيم ومحترما للشروط الوقائية والصحية ومعرضا حياته في سبيل الوطن للخطر في الوقت الذي استحسنت الساكنة هذه المبادرة وتجاوبت معها في هذه اللحظة الفاصلة التي ينتشر فيها فيروس كورونا قام بعض الانعداميين والظلاميبن بنشر ثقافة التبخيس والتضليل لهذا العمل متناسين قول الرسول صلى الله «مَنْ لمْ يشْكُر النَّاسَ لَمْ يشْكُر الله».
ولأن زمن الافتراءات والأكاذيب وتلفيق التهم المجانية في غياب ضمير حي لا ينتهي هو شعار الانعداميين الذين يواصلون مخططهم الظلامي بفبركة فيديوهات زائفة يتم فيها توزيع مواد غذائية ليلا على مواطنين بسيدي حرازم والترويج بأن لها علاقة بالبرلماني رشيد الفايق وهذا المخطط الجهنمي العار من الصحة كان لابد أن يتم الرد عليه ببلاغ إلى الرأي العام من جهة واللجوء إلى القضاء من جهة اخرى لمعرفة من يقف وراء هذه الإشاعات والفيديوهات المفبركة التي تؤكد أن العمل الميداني للبرلماني رشيد الفايق والالتصاق بهموم الساكنة والإنصات لها بعيدا عن المزايدات السياسية الضيقة وزارعا الامل في نفوس المواطنين لغد افضل قد احرج خفافيش الظلام .
نفى النائب البرلماني عن مدينة فاس والمنسق الإقليمي لحزب الاحرار للعاصمة العلمية السيد رشيد الفايق في بلاغ له أي صلة تجمعه بفيديوهات يعتقد أنها مفبركة يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي توثق لمساعدات يتم توزيعها بجماعة سيدي حرازم تم تصويرها في جنح الليل ومحاولة إقحام شخصه في هذه الظروف المشبوهة للنيل من سمعته والإساءة لحزبه من خلال هذه المسرحية الهزلية بتصوير استغلاله لعوز شريحة من المواطنين يراد من ورائها الخصوم السياسيين ضرب مشروعية الثقة التي بات يحظى بها حزب الحمامة داخل فاس وخارجه في الوقت الذي كان عليهم الترفع عن هذه المزايدات الرخيصة في ظل ظروف الحجر الصحي بسبب جائحة فيروس كورونا وأضاف منسق التجمع الوطني للأحرار رشيد الفايق أن أي انخراط في الجوانب الاجتماعية لدعم التكافل والمبادرات الإنسانية ستكون في ضوء النهار وبتنسيق مع الجهات الرسمية والقانونية وبعيدة كل البعد عن اللعبة السياسية الضيقة التي يعرف بعض الخصوم السياسيين كيف يلعبونها في جنح الظلام وأضاف السيد رشيد الفايق أن كرامة المواطن فوق الجميع في أي عمل احساني وفق ضوابط قانونية .
وفي نفس السياق فقد اعتبر رشيد الفايق أنه يحتفظ بحق متابعة كل المتورطين في هذه المسرحية الخسبسة وان على الجميع الانخراط وراء المجهودات السامية التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لانقاد البلاد من جائحة كورونا ومن ورائه كل السلطات المختصة لجعل المغرب نموذجا حيا في الترابط الإنساني بين المغاربة وان الوطن فوق الجميع.
