عاجل…هذا هو رد الفريق التجمعي بجماعة فاس حول مسطرة التحكيم التي تشرف عليها وزارة الداخلية فيما يخص النقل الحضري

حرية بريس

في رسالة من فريق التجمع الوطني للاحرار بجماعة فاس موقعة من طرف السلاوني الراضي بعد انتخابه عشية اليوم الخميس كرئيس للفريق الى عمدة فاس عبد السلام البقالي حول مسطرة التحكيم التي تشرف عليها وزارة الداخلية فيما يخص النقل الحضري بفاس حيث وقف الفريق عن الوضعية المزرية والكارثية لشركة ستي باص المفوض لها تدبير النقل الحضري بالعاصمة العلمية والمعاناة التي يتكبدها كل شرائح المجتمع مع هذا القطاع الحيوي.
وأضافت تلك الرسالة الموجهة إلى السيد العمدة ان اسباب معاناة الساكنة مع الحافلات النقل الحضري يعود الى الحالة الميكانيكية المهترئة والملوثة للبيئة والنقص الحاد في عدد الطوبيسات قدر ب 194 حافلة والغاء 19 خط بشكل نهائى وذلك حسب تقرير المجلس الجهوي للمحاسبة .
اما بالنسبة للرسالة التي توصل بها السيد عمدة فاس من وزارة الداخلية فإن الفريق التجمعي يعتز بمواكبة الوزارة لهذا الملف واقتراحها لدعم هذا المرفق الحيوي ولهذا فهي تلتمس من وزارة الداخلية مشكورة بدعم مالي في مستوى المدن الكبرى.
وطالب الفريق التجمعي من عمدة فاس ان الاخد بعين الاعتبار ماجاء في المحلي الجهوي للحسابات المتعلق بهذا المرفق وتحصيل الغرامات المسجلة ضد الشركة المسيرة النقل الحضري بفاس.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...