السلاسي خلال اللقاء الجهوي للمنتخبين الاحرار…ان الدعم المباشر للأسر كان حلما وأصبح حقيقة بفضل الرؤية الملكية والالتزام الحكومي

حرية بريس

خلال مشاركته في اللقاء الجهوي الثامن للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين بجهة كلميم واد نون تحث رئاسة عزيز اخنوش رئيس الحكومة المغربية وبحضور اعضاء المكتب السياسي والسادة الوزراء ومنتخبي الجهة أكد محمد السلاسي عضو الفيدرالية الوطنية للمنتخبين الاحرار “ان الدعم المباشر للأسر كان حلما وأصبح حقيقة بفضل الرؤية الملكية والالتزام الحكومي غادي يحسو بيه الناس وغادي يعاون الاسر بشكل كبير “.

وحسب السيد السلاسي ان هناك عمل جبار يقوم به عزيز اخنوش من خلال ما تم انجازه على المستوى الحكومي مشرف جدا كما يتم تنزيل أوراش الدولة الاجتماعية كما يريدها الملك محمد السادس.

وقد قال عزيز اخنوش فيرف هذا اللقاء الجهوي الثامن لأعضاء الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين ان الحكومة قامت بتنزيل أوراش وبرامج التنمية كالدعم الاجتماعي المباشر ودعم السكن والتغطية الصحية الإجبارية…على الواقع ولم يتم الانتظار الى آخر ولايتها من أجل إخراجها الى الوجود .

وفي نفس السياق اشاد الجميع خلال تدخلاتهم بأهمية هذه اللقاءات التي تشكل قيمة مضافة للتواصل بين منتخبي الحزب محليا وجهويا ووطنيا .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...