المغرب الفاسي يقلب الطاولة على حسنية أكادير ويعود بانتصار مهم

حرية بريس

نجح فريق المغرب الفاسي امس الأحد من قلب الطاولة على فريق حسنية أكادير بملعبه خلال الدورة 26 من البطولة الإحترافية الأولى حيث حول هزيمته في الجولة الأولى الى انتصار بهدفين في الشوط الثاني.
وكان فريق حسنية أكادير سباقا في تسجيل الهدف الاول من طرف اللاعب يونس مهري في مرمى الماصويين في الدقيقة 37 من الشوط الاول بعد تمريرة محكمة من عزيز الفايدي.
مع بداية الشوط الثاني قام مدرب فريق المغرب الفاسي بالاعتماد على خطة هجومية حيث قام بإدخال كل من بلمعاشي وبوهرة هذا الاخير نجح في اصطياد ضربة جزاء داخل مربع العمليات قام بتنفيدها علاء الدين أجراي بنجاح خلال الدقيقة 54 من الجولة الثانية معلنا هدف التعادل للماص وبعد ذلك توالت الهجمات من الطرفين لينجح فريق المغرب الفاسي من تسجيل الهدف الثاني من طرف ياسين دهبي على إثر خطإ من حارس فريق حسنية أكادير ليعلن حكم المباراة حمزة نهاية المباراة بفوز النمور الصفر بهدفين مقابل واحد لحسنية أكادير .
وبهذه النتيجة حافظ فريق المغرب الفاسي على الصف الرابع ب 39 نقطة على بعد نقطتين من فريق الجيش الملكي ب 41 نقطة فيما بقي حسنية أكادير في المرتبة 11 ب 30 نقطة وبقي في دائرة الفرق المهددة بالنزول إلى القسم الثاني.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...