الله يكون في عون الوالدة ديالهم هما لي عندها …بعين بيضا غرق شقيقين في واد… منظر مؤثر عند إخراج جثتهما

حرية بريس

لقي شقيقان يبلغان من العمر 13 و 14 سنة حتفهما أمس الثلاثاء بعين البيضا الواقعة بدوار ولاد يوسف بني ملال .

وهناك روايتين حول مصرع الطفلين فالرواية الأولى تقول أن الطفلين كان يمتطيان دراجة فتوجها إلى تلك العين المتفرعة عن واد بأم الربيع فسقطا في الواد فغرقا بحكم أنهما لا يعرفان السباحة فيما الرواية الثانية فتقول أنهما كان يسبحان وبعد ذلك اختفيا عن الأنظار ليتم استدعاء الدرك الملكي وبحضور سكان المنطقة حيث تم إخراجهما في منظر مؤثر وخاصة أنهما وحيدا والدتهما.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...