بسبب الارتفاع الصاروخي لفواتير استهلاك الماء والكهرباء بفاس البرلماني علال العمراوي يوجه سؤالا كتابيا لوزير الداخلية

حرية بريس

بسبب الارتفاع الصاروخي لفواتير استهلاك الماء والكهرباء بمدينة فاس خلال فترة الحجر الصحي مما أثار سخطا شعبيا بمدينة فاس وخاصة الطبقة الهشة والفقيرة التي تعيش ظروفا صعبة وفي خضم هذا المشكل القائم الذي بات بشكل هاجسا يؤرق الساكنة وفي خضم هذا الإشكال تقدم النائب البرلماني لمدينة فاس الدكتور علال العمراوي عن حزب الاستقلال بسؤال كتابي إلى وزير الداخلية حول غلاء فواتير الماء والكهرباء بمدينة فاس حيث تفاجئت الساكنة بالارتفاع المهول لفواتير الماء والكهرباء من طرف الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء الذي وجدت نفسها عاجزة عن الأداء لقيمتها المرتفعة خاصة في ظروف جائحة كورونا الذي أثر بشكل كبير عن الأسر الذي وجدت نفسها بين ليلة وضحاها بدون عمل .

وطالب النائب البرلماني التفاتة طيبة من الحكومة اتجاه المواطن البسيط بمدينة فاس وأضاف الدكتور العمراوي في تساؤله لوزير الداخلية ماهي الإجراءات التي ستتخدونها فقد وضع حد لمشكل ارتفاع فواتير الماء والكهرباء بشكل غير متوقع بمدينة فاس وماهي التدابير العاجلة التي ستقومون بها بتنسيق مع الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء لطمأنة الساكنة عبر حلول حقيقية ونهائية لمعانتهم مع غلاء فواتير الماء والكهرباء تجنبا لأي شيء بمكن أن يساهم في انتشار الفوضى في الوقت الكل مدعو بالالتزام بالحجر الصحي و احترام حالة الطوارئ التي تعرفها المملكة المغربية.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...