عامل إقليم مولاي يعقوب نور الدين عبود في ذمة الله وداعا الرجل الطيب
بعد صراع طويل مع المرض الخبيث توفي أمس الاربعاء عامل مولاي يعقوب نور الدين عبود باحدى مصحات الداربيضاء عن عمر ناهز 59 سنة .
وكان المرحوم نوالدين عبود خلال مساره المهني بعد تخرجه من المعهد الملكي للادارة الترابية سنة 1990 قد كرس لمفهوم الجديد للسلطة الذي يرتكز على سياسة القرب والتواصل الذي يتطلب الحضور بشكل دائم في الميدان لتلبية تطلعات وانتظارات المواطنين.
اهم محطاته المهنية :
1990 قائدا بعمالة الرباط
2001 باشا بوزنيقة
2007 كاتب عاما بإقليم الفحص أنجرة
2012 كاتب عاما لعمالة مراكش
11 مارس 2016 عاملا على إقليم مولاي يعقوب
وكان طيبوبة عامل إقليم مولاي يعقوب وحسن تعامله مع الجميع وتفعيل المبدأ الدستوري المتمثل في ربط المسؤولية بالمحاسبة. ودعوة كل مسؤولي الإقليم الى التحلي بالحكمة والنزاهة والالتزام وحسن تدبير الشؤون العامة والاستجابة بشكل فعال لانتظارات المواطنين.
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان .
انا لله وانا اليه راجعون.
