إصابة نقيب هيئة المحامين بمراكش بفيروس كورونا
حرية بريس
أصيب مولاي سليمان العمراني، نقيب هيئة المحامين بمراكش، بفيروس كورونا، بعد أن أكدت التحاليل المخبرية التي أجراها عن إصابته بهذا الوباء الغادر.
ونشر المحامي محمد الغلوسي، تدوينة عبر حسابه الشخصي بالفايسبوك، قال فيها: “بأن التحاليل المخبرية التي قام بها مولاي سليمان العمراني، نقيب هيئة المحامين بمراكش، كانت إيجابية، وثبتت مساء أمس الاثنين، بفيروس كورونا.
وأكد العلوسي، أن نقيب المحامين بمراكش، تم وضعه تحت الحجر الصحي بإحدى المستشفيات بمدينة مراكش لتلقي العلاجات اللازمة.
وطمئن الغلوسي الجميع عن حالة مولاي سليمان العمراني، إذ أكد على أنه أجرى مكالمة هاتفية مع النقيب، صباح اليوم الثلاثاء، وأخبره أن وضعه الصحي مستقر.
