هدية ملغومةمن ستي باص لمجلس جماعة فاس بعد رفع تسعيرة بطائق الاشتراك الشهري لحافلات النقل الحضري
صورة تعبيرية
حرية بريس
هدية ملغومة قدمتها شركة ستي باص فاس للنقل الحضري للمكتب المسير الجديد لجماعة فاس بعدما رفعت الشركة بطائق الإشتراك الشهري إلى 130 درهما بدل 100 درهما مع انطلاق الموسم الدراسي و الجامعي وقد أثارت هذه الزيادة استهجان الطلبة والتلاميذ المعنيون أولا بالأمر في ظل تداعيات وباء فيروس كورونا التي تعرفه المملكة المغربية .
وأكدت عدة مصادر إعلامية أن الامور ستأخد منحى تصاعدي في الأيام المقبلة حتى تتراجع شركة ستي باص فاس عن الزيادة المفاجئة ب30 درهم دفعة واحدة .
ويرى البعض أن من أسباب الزيادة هو جعل مجلس المدينة يتجه إلى منحى آخر هو الحديث عن الزيادة في الاشتراك الشهري بدل الحديث عن الأسطول المهترئ الذي يجوب العاصمة العلمية.
