إسماعيل جاي يجدد الولاء ويهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد العرش المجيد

تهنئة بمناسبة عيد العرش المجيد

بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه المنعمين، يتشرف السيد إسماعيل جاي، رئيس مقاطعة زواغة بفاس، بأن يرفع إلى المقام العالي بالله أسمى عبارات التهاني والتبريك، مشفوعة بخالص الولاء والإخلاص.

وبهذه المناسبة الوطنية الغالية، يجدد السيد إسماعيل جاي، أصالة عن نفسه ونيابة عن ساكنة مقاطعة زواغة، أصدق آيات الوفاء والارتباط المتين بأهداب العرش العلوي المجيد، سائلاً الله العلي القدير أن يُديم على جلالة الملك موفور الصحة والعافية، وأن يقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

حفظ الله مولانا الإمام بما حفظ به الذكر الحكيم، وأدام على وطننا نعمة الأمن والاستقرار والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.

خادم الأعتاب الشريفة

إسماعيل جاي

رئيس مقاطعة زواغة بفاس


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...