ساكنة الحسيمة تنصب خياما خوفاً من الهزات الأرضية
حرية بريس
بعد الهزات الأرضية التي ضربت مدينة الحسيمة أقدم عدد من السكان على تثبيت خيام في الهواء الطلق.
وقد قام ساكنة الحسيمة والضواحي منذ الخميس بتثبيث الخيام كإجراء احترازي وخاصة ان هاجس الخوف دفع ببعض ساكنة الاقليم الى المبيت داخلها وهو ما أدى بالسلطات المحلية إلى محاولة تخفيف حالة الهلع والخوف بعد توالي الهزات الأرضية .
