شاب ثلاثيني ينتحر بسكب مادة البنزين على جسده داخل كنيسة بطنجة
حرية بريس
وضع شاب في الثلاثينات من العمر حدا لحياته اليوم الجمعة بعد أن سكب مادة البنزين على جسده بكنيسة بحي إسبانيول بطنجة ورغم محاولة أحد الأشخاص انقاده إلا أن النار اندلعت بشكل كامل في جسم الثلاثيني.
وقد تم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس بطنجة لكنه توفي نتيجة الحالة الحرجة لم تترك له فرصة النجاة.
وأكدت مصادر إعلامية أن إضرام الشاب الثلاثيني النار بجسده يعود لخلافات عائلية.
